الحلول

الخدمات الأساسية تساعدك على النمو في الاتجاه الصحيح

إستبيان الرضا

إستبيان الرضا يجرى مع الأخذ بالاعتبار الزبون و/أو الموظف.

يختلف الإستبيان حسب حاجة العمل وتتم عملية جمع البيانات بطرق متعددة اما عن طريق التواصل عبر الهاتف، عبر الإنترنت، او المقابلة وجها لوجه.

إستبيان رضاء العملاء

(بي إم إم) الباحثين المدربين يسألون زبائنكم عن مدى سعادتهم عن خدماتكم وجودة منتجاتكم، وذلك بالإجابة على أسئلة مصممة مكملة بأخذ تعليقاتهم.

إستبيان سعادة الموظفين

(بي ام ام) تقيِم سعادة الموظفين في مكان العمل لما له من أهمية كبيرة وكيف ينعكس ذلك بدوره على إنتاجيتهم.

النهج الذي نتبعه يتسم بالسرية وذلك يعني أن هوية الموظف تبقى مجهولة ومحمية من أن يتم كشفها. ويعد ذا أهمية عالية في قراءة البيانات بانصاف بإبقاء التحليل موضوعي ومحفز لأكبر عدد من الموظفين للمشاركة وإكمال الإستبيان براحة وحرية بالتعبير.